اللبنانية باسكال مشعلاني: ما يحدث في مصر تاريخي وفخر لكل العرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

توك شو

اللبنانية باسكال مشعلاني: ما يحدث في مصر تاريخي وفخر لكل العرب


أشادت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني، بموكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير وصولاً إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، قائلة: "حدث تاريخي في مصر أم الدنيا".

وأضافت "مشعلاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي علاء خليل في برنامج "حبايب مصر"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن ما يحدث الآن في مصر من نقل المومياوات الملكية شئ من العظمة، وفخر لكل العرب والدول العربية، قائلة: "يا حلاوتك يا مصر يا أم الدنيا، مبروك لمصر وشعبها وحكامها للحدث التاريخي الفريد".

وأعربت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية "جنان بجنان" التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع الاحتفال بيوم عيد ميلادها، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات رمضان محمد وتوزيع شريف قاسم وألحان أحمد مصطفى.

وتابعت: "الأغنية تحمل المزيد من البهجة والتفاؤل في ظل الظروف الصعبة التي عشناها من انتشار فيروس كورونا وأحداث أليمة في لبنان"، مشيرة إلى أن ظهورها على شكل شخصيات كرتونية كان الأنسب في تصوير الكليب، والتي استغرقت فيه وقتا طويلا من أجل ظهوره بهذا الشكل.