فاروق جعفر: ميدو يفتعل المشكلات دائما وأنصحه بالهدوء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

فاروق جعفر: ميدو يفتعل المشكلات دائما وأنصحه بالهدوء

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق
فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أنه لم يرى أحمد حسام ميدو منذ 3 سنوات، وكان ذلك خلال مباراة كرة قدم، ولم نتحدث نهائيا ولا أعرف ما الذي تحدث عنه.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "ميدو جاء لي منذ 3 سنوات بسبب أزمة بينه وبين خالد الغندور، وتحدثت معه بأن لا يجب أن تحدث أزمات بين نجوم الزمالك كل فترة".

وأكمل: "هذا ما حدث بيني وبينه وإذا قال غير ذلك فهو كاذب، ولا أعرف سبب ما يفعله خلال هذه الأيام، ولا توجد علاقة مع أحمد حسام ميدو، وسني بينه وبينه فارق كبير، وتعامله معاه فقط كأخ وليس كأصدقاء".

واختتم: "عمري ما قعدت في كافية ولا يحدث بيننا أي تواصل نهائيا، وأعتقد أنه كان في وضع غير طبيعي بسبب هذا الحديث وأنصحة بالهدوء لأنني كنت حزين للغاية بسبب ما فعله وحديثة الخاطئ تماما".