ضبط 12042 شخص لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية وتحرير 613 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس

حوادث

ضبط 12042 شخص لعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية وتحرير 613 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة

كمامات
كمامات

فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ، ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس.

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين، والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة ، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية .. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن الآتى:

ضبط عدد (12042) شخص لعدم إرتدائهم الكمامات الواقية ، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (11971) شخص ، وإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (71) شخص لم يسددوا الغرامة المقررة.

تحرير (613) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

ضبط (153) قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة.. بإجمالى مضبوطات
(950) أرجيلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة .

جارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.