وزير الإسكان يلتقي مصممي أبراج العلمين الجديدة بواشنطن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب”

أخبار

وزير الإسكان يلتقي مصممي أبراج العلمين الجديدة بواشنطن

واصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاته فى العاصمة الأمريكية، واشنطن، مع المكتب الاستشارى العالمى الذى يتولى تصميم مشروع الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة، الذى ستتولى تنفيذه شركة "cscec" الصينية.

وقال وزير الإسكان: تم الاطلاع على جميع تفاصيل مشروع الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة ، والتأكيد على الالتزام بتقديم الرسومات التنفيذية فى مواعيدها لتتمكن شركة المقاولات من سرعة التنفيذ.

وأضاف وزير الإسكان: يتكون مشروع الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة من 5 أبراج سكنية كاملة التشطيب والخدمات، وتطل على بحيرة صناعية، وتضم البرج الأيقونى بارتفاع 250 متراً (68 دورا) بإجمالى مسطحات 465 ألف م2، و4 أبراج بارتفاع 200 متر للبرج (56 دورا) بإجمالى مسطحات 320 ألف م2، وذلك على غرار أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبتمويل ذاتى من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وعقد وزير الإسكان اجتماعا مع مكتب HKS، وهو متخصص في المنشآت الصحية والمراكز الطبية، وتركز الاجتماع على كيفية الاستعانة بمشغلين عالميين لإدارة مدينة طبية متكاملة بالعاصمة الادارية الجديدة.


وأشار إلى أنه من المستهدف توفير خدمات على أعلى مستوى فى مدننا الجديدة،على سبيل المثال “العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة العلمين الجديدة"وعلى رأسها الخدمات الطبية، وبالتالى تتم الاستعانة بأفضل الخبرات فى هذه القطاعات، بما يسهم فى توفير خدمات متميزة للمواطن المصرى.