الجيزة تعلن حظر موائد الرحمن والخيام الرمضانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

محافظات

الجيزة تعلن حظر موائد الرحمن والخيام الرمضانية

موائد الرحمن
موائد الرحمن

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارا بحظر إقامة موائد الرحمن بالأحياء والمراكز والمدن وحظر إقامة أي فروشات من شأنها إشغال الأرصفة أو الطريق العام وذلك للحد من التكدسات المرورية بالشوارع والميادين خلال شهر رمضان المعظم.

كما قرر محافظ الجيزة حظر إقامة أي فروشات على الأراضي الفضاء بدون ترخيص وكذلك حظر إقامة الزينات الكهربائية.
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، باتخاذ كافة الإجراءات لمتابعة تنفيذ هذا القرار خلال شهر رمضان المعظم وحال المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا.
وقال المحافظ، إن القرارات تأتي في إطار تطبيق أقصى درجات الانضباط بشوارع المحافظة، وعدم السماح بإشغال الطريق خلال شهر رمضان المبارك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.