ضبط المتهم بقتل سيدة وابنها بالمنيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

ضبط المتهم بقتل سيدة وابنها بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم، من ضبط مرتكب واقعة مقتل سيدة وابنها بالمنيا.
يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة (ربة منزل) بدائرة مركز بنى مزار بمديرية أمن المنيا وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها (سن 6 "على قيد الحياة وبدون إصابات") بمحل الواقعة وإستقبال إحدى المستشفيات نجل المتوفية (سن 3 "متوفى" نتيجة كسور بالجمجمة).
توصلت تحريات فريق العمل الـمُشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا إلى أن مرتكب الواقعة (سائق "توك توك" – مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى).
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال إختبائه بمدينة الإسكندرية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.