مسئولو جهاز ”دمياط الجديدة” يتفقدون أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق بمنطقة الشاليهات بالمدينة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

محافظات

مسئولو جهاز ”دمياط الجديدة” يتفقدون أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق بمنطقة الشاليهات بالمدينة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

قام المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، يرافقه نواب رئيس الجهاز ومديرو الإدارات المعنية ومسئولو الشركة المنفذة، بتفقد عملية رفع كفاءة الطرق والمشايات بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة، والتى تساهم فى تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات لسكان منطقة الشاليهات.

وأكد المهندس محمد رجب، خلال الجولة، على ضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمني المقدم من الشركات المنفذة والمعتمد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال فى التوقيتات المحددة بكفاءة وجودة عالية، مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة المهندسين والمشرفين والعمال بالموقع.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن الجولة تأتي، في إطار المتابعة اليومية والمرور الدوري على الأعمال الجاري تنفيذها بمدينة دمياط الجديدة، والحرص على تنفيذ خطة الدولة الشاملة في الإنتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها في التوقيتات المحددة لها بالمواصفات المطلوبة، ولتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.