صحيفة إيطالية تكشف مستقبل إبراهيموفيتش مع ميلان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

صحيفة إيطالية تكشف مستقبل إبراهيموفيتش مع ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت بعض الصحف الإيطالية عن مستقبل السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مع ميلان بعد اقتراب عقدة على الانتهاء.
ويقدم إبراهميموفيتش، عروضا قوية رفقة ميلان في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وتسجيله 15 هدفا في 16 مباراة في المسابقة هذا الموسم.
وكشفت صحيفة وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن المسؤولين في الروسونيري يرغبون في الحفاظ على مهاجمهم السويدي الفذ، وأن النية داخل إدارة النادي تتجه لتمديد عقد زلاتان لمدة عام آخر، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن التجديد لم يتبقى أمامه سوى بضعة أيام.
وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش سيستمر في الحصول على راتبه الحالي البالغ قيمته 7 ملايين يورو في العام، فيما سيمتد العقد حتى صيف العام 2022 حينما يكون سن اللاعب حينها 40 عاما.