زيدان يتحدث عن موقعة ليفربول وموقفه من التعاقد مع صلاح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

زيدان يتحدث عن موقعة ليفربول وموقفه من التعاقد مع صلاح

زيدان
زيدان

شدد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريـال مدريد الإسبانى، على أهمية لقاء ليفربول الإنجليزى، بمشاركة الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، فى المواجهة التى تجمعهما غداً.
وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى للمباراة المرتقبة بين فريق ليفربول الإنجليزى الذى يحل ضيفاً على فريق ريـال مدريد، وذلك فى تمام التاسعة من مساء غدا على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات دور ربع نهائى دورى ابطال اوروبا.
وعلق المدرب الفرنسي على التعاقد مع محمد صلاح قائلا، "محمد صلاح ليس لاعبا فى فريقي وريـال مدريد لديه 25 لاعبًا يمكنني التحدث عنهم.
وأضاف زيدان على أهمية المباراة وقوتها وصعوبتها على الفريقين، فى ظل منافسة الفريق الملكى بشراسة على قمة ترتيب الدوري الإسباني، وان تلك المباراة لها تأثير قوى على الكلاسيكو المرتقب يوم السبت المقبل، الذى يجمعه بفريق برشلونة الغريم التقليدى له، مشيراً إلى أنه لا يفكر في الماضي حالياً، ومباراة الغد مختلفة تماما عن نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين في كييف.
وقال: لا نفكر في الماضي الآن، لقد انتهى ولدينا مباراة غدًا، والأمر مختلف الآن لريـال مدريد وليفربول أيضاً، ونحن نستعد جيداً لمباراة الغد.

وعن إمكانية تدريب صلاح، قال زيدان: "صلاح ليس لاعبي، وفي هذه اللحظة أنا مدرب ريال مدريد وسعيد بذلك".

وتابع: "والآن علينا مواجهة صلاح خصما لنا".

وتتزايد الشائعات عن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول وانتقاله إلى إسبانيا تحديدًا إلى ريال مدريد أو برشلونة.