الإسباني ماتيو لاهوز حكمًا لموقعة بايرن ميونخ وسان جيرمان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

الإسباني ماتيو لاهوز حكمًا لموقعة بايرن ميونخ وسان جيرمان

الإسباني ماتيو لاهوز
الإسباني ماتيو لاهوز

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، والمقرر إقامتها بعد غدًا الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا".

وأعلن "يويفا" تعيين الإسباني ماتيو لاهوز حكمًا للقمة المرتقبة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على لاتسيو 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 فيما صعد باريس سان جيرمان بعد إقصاء برشلونة والفوز عليه ذهابًا 4-1، ثم التعادل في جولة الإياب بنتيجة 1-1.