عمولات صفقة هولاند تهدد انتقاله إلى برشلونة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مدبولي يوافق علي تخصيص قطعة أرض لنادي اسوان بالإيجار الإسمي مجلس الوزراء يوافق علي توفيق أوضاع 82 كنيسة مدبولي يوافق علي تخصيص عدة أراضي للمشروعات القومية بالقاهرة وبني سويف والمنيا مجلس الوزراء يوافق علي قرض من بنك التنمية الافريقي بقيمة 108 ملايين يورو رئيس الوزراء يطالب الوزارات بالاستفادة من امكانات مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي

رياضة

عمولات صفقة هولاند تهدد انتقاله إلى برشلونة

إيرلينج هولاند لاعب بروسيا دورتموند الألمانى
إيرلينج هولاند لاعب بروسيا دورتموند الألمانى

كشفت بعض وسائل الإعلام الكتالونية، أن انتقال اللاعب النرويجى إيرلينج هولاند لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، إلى أى نادى مهددة بسبب قيمة العمولات المطلوبة.
وذكرت إذاعة RAC1 الكتالونية، أن قيمة عمولات انتقال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند إلى برشلونة أو أي ناد آخر، قد تصل إلى 40 مليون يورو.
مضيفاً: "سيطلب والد اللاعب، ووكيله مينو رايولا، 20 مليون يورو لكل منهما عند توقيع العقود، ويضاف إلى هذا المبلغ 30 مليون يورو، راتب اللاعب، بخلاف مبلغ الانتقال الذي يتقاضاه دورتموند".
وذكرت، أنه تم إخبار برشلونة خلال اجتماعهم يوم الخميس مع وكيل اللاعب رايولا ووالده إلف إنجي هالاند أن رسوم العمولة قد تصل إلى 40 مليون يورو.
ومن شروط هالاند ايضاً، أنه يرغب باستمرار ليونيل ميسي في النادي الكتالوني كشرط لإتمام الصفقة والانتقال إلى "الكامب نو" في الصيف المقبل.