رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات

رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات
رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات

كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، اليوم، الأمهات المثاليات بالشركة القابضة والشركات التابعة لعام 2021، عن دورهن في تادية رسالتهن على الصعيد المهني والاسري على حد سواء.
وقال رسلان إن جميع الأمهات يستحقن التكريم، لما يبذلوه من دور بارز في بناء المجتمع، وتربية الأبناء لإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن في التنمية، مؤكدا أهمية دور المرأة في كافة المجالات وقدرتها على المنافسة وإثبات كفاءتها بكفاءة المناصب التى تتقلدها، مشيرا أن التكريم ياتى في ظل اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية وتكريمها في مختلف المناسبات ما يعكس أنها شريك أساسى في تقدم الوطن.
وأضاف أن الشركة لديها العديد من النماذج والكوادر بمختلف القطاعات والإدارات، والتى أثبتت من خلالها المرأة المصرية قدرتها على القيادة والريادة، معربا عن اعتزازه وتقديره لقصص كفاحهن، وما قدمتهن لجعل أبناءها نماذج مشرفة ومضيئة تسهم في بناء وتنمية الوطن، موجها الشكر لفريق العمل بالشركة القابضة لحرصهم على تنظيم هذا التكريم بالشكل اللائق، واختيار تلك النماذج المشرفة وفقا للمعايير الموضوعة والمسابقة التى نظمتها إدارة العلاقات العامة بالشركة، في ظل ظروف جائحة كورونا مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.
وشملت فعاليات تكريم الأمهات المثاليات من الشركة القابضة، وهن (السيدة / نجوي توفيق سيد، السيدة /ماجده عزيز بطرس، السيدة/ عطيات أحمد عبد المعبود)، والأمهات المثاليات من الشركات التابعة، وهن (السيدة / ماجده أحمد حسن بشركة مياه الشرب بالقاهرة، السيدة / امال محمد منصور بالأقصر، السيدة/ امال عزمي امام بالمنيا، السيدة/ ايمان ابو الحسن محمد بسوهاج، السيدة /شربات محمد عبد اللطيف بالقليوبية).