أول تعليق من ياسين السقا بعد وقف مسلسل أحمس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني التعليم العالي : فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي في مجالات الزراعة وإدارة المياه

فن وثقافة

أول تعليق من ياسين السقا بعد وقف مسلسل أحمس

الفنان الشاب ياسين السقا
الفنان الشاب ياسين السقا

في اول تعليق له على وقف تصوير مسلسل أحمس والذي يشارك في بطولته، نشر الفنان الشاب ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا صورة تجمعه مع الفنان عمرو يوسف بطل المسلسل ومع المخرج حسين المنياوي مخرج العمل.

وعلق كاتبا:" انا واثق في أن ربنا عمره ما هيضع مجهودنا ابدا، وأنا فخور بأنى جزء من هذا العمل المشرف، وفخور انى بشتغل مع ا عمرو يوسف وا حسين المنباوي، وجميع الفنانين المشاركين في العمل، وربنا كبير".