أروابارينا يتحدث عن خسارة بيراميدز أمام الرجاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تصريحات صادمة لوزير التعليم عن نظام الثانوية العامة غدا انخفاض 9 درجات بحرارة الجو وطقس حار على القاهرة والعظمى 32 درجة وزير التعليم: الثانوية التراكمية مشروع قومي وليست وليدة اللحظة السيسي يصدق على حركة ترقيات التمثيل التجاري السيسي يصدق على قانون تجميع البلازما لتصنيع مشتقاتها الحكومة تنفى إلزام طلاب المنازل بالثانوية العامة بإجراء الاختبارات التجريبية الداخلية : مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى مقتل المواطن نبيل حبشى فى تبادل إطلاق نار بشمال سيناء إقالة جوزيه مورينيو من تدريب توتنهام الإنجليزي وفاة اسطورة ريـال مدريد إميليو بوتراجينو بينافينتي شاهد.. الحلقة السادسة من مسلسل ”نسل الأغراب ” رئيس الشيوخ ينعي ضحايا حادث قطار طوخ رئيس الشيوخ يفتتح الجلسة العامة

رياضة

أروابارينا يتحدث عن خسارة بيراميدز أمام الرجاء

رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز
رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين.
أضاف المدير الفني أن بيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.
وأشار إلى أن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.
وأكد أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم ١١ أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.