تدشين منصة تريند مايكرو 'Cloud One' لأول مرة في سوق خدمات أمازون ويب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

تكنولوجيا واتصالات

تدشين منصة تريند مايكرو 'Cloud One' لأول مرة في سوق خدمات أمازون ويب

أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة الرائدة في مجال الأمن السحابي عن إطلاق حضورها على سوق خدمات أمازون ويب لتلبية احتياجات الشركات الباحثة عن خدمات الأمن السحابي هناك. وتم تصميم منصة Trend Micro Could One المتوفرة الآن على سوق خدمات أمازون ويب لتكون بمثابة منصة متكاملة لتوفير الحماية الأمنية المطلوبة في جميع بيئات العمل السحابية بما يشمل التطبيقات ؛ والشبكات ؛ والعمليات ؛ وتخزين الملفات ؛ والحاويات ؛ إضافة إلى إدارة الوضع الأمني السحابي.

وتعليقاً على هذه الخطوة ، صرح المدير العام لخدمات أمازون ويب كامليش تالريجا قائلاً "نود ثناء جهود تريند مايكرو في تقديم خدمات أمنية للمشترين والمبتكرين على خدمات أمازون ويب والذين يعملون وفقاً لنموذج المسؤولية المشتركة".

وأضاف تالريجا في حديثه قائلاً "سوق خدمات أمازون ويب يعد المنصة السوقية الأولى التي تتيح خدمات Trend Micro Cloud One ، الشيء الذي بدوره سيعود بالنفع على المطورين وسيمكنهم من الاستفادة من الأسعار المرنة، والعقود التي يمكن تخصيصيها ، بالإضافة إلى النشر والتبني السريع الذي يحتاجونه".