استقالة مدرب المولودية بعد الهزيمة من الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل

رياضة

استقالة مدرب المولودية بعد الهزيمة من الزمالك

عبد القادر عمراني مدرب مولودية الجزائر
عبد القادر عمراني مدرب مولودية الجزائر

تسببت هزيمة المولودية الجزائرى أمام الزمالك بالأمس في تقدم عبد القادر عمراني مدرب الفريق الجزائرى باستقالته من القيادة الفنية.
وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، على مولودية الجزائر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال عمراني لصحيفة "الهداف": "تقدمت باستقالتي من تدريب الفريق وتم قبولها وأتمنى لهم كل التوفيق".
وكان عمراني تولى قيادة مولودية الجزائر بداية من 6 فبراير الماضي خلفا لنبيل نغيز، الذي فسخ عقده بالتراضي مع النادي.
وقاد عمراني المولودية منذ بداية مشواره في مجموعات دوري الأبطال، حيث اقتنص 8 نقاط في وصافة المجموعة خلف الترجي المتصدر بـ10 نقاط.
ويلعب الفريقان يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة على ملعب رادس، ويحتاج الفريق الجزائري لنقطة واحدة من أجل التأهل لربع النهائي.