وزير التنمية المحلية يشيد بمؤتمر أخبار اليوم العقاري ويؤكد: فرصة لجذب الاستثمارات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

أخبار

وزير التنمية المحلية يشيد بمؤتمر أخبار اليوم العقاري ويؤكد: فرصة لجذب الاستثمارات

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، علي أهمية مؤتمر أخبار اليوم العقاري ، والذي يعقد اليوم تحت عنوان " نتعاون للمستقبل " بفندق الماسة بمدينة نصر، بمشاركة عدد كبير من الوزراء ورجال المال والأعمال وكبار المطورين العقاريين المصريين والعرب .

جاء ذلك في تصريحات صحفية للوزير علي هامش مشاركته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر أخبار اليوم العقاري .

وأشار اللواء محمود شعراوي ، إلي أهمية هذا المؤتمر والذي يهدف إلي بحث جذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية لقطاع التنمية العمرانية المصري لدعم الاقتصاد المحلي الوطني خاصة في ظل تمتع مصر بحالة من الاستقرار والأمن بشهادة مختلف دول العالم مما يوفر البيئة اللازمة لنجاح الاستثمار في كافة المجالات.

وأضاف "شعراوي" ان الحكومة المصرية نجحت في تحقيق طفرات كبيرة خلال الست سنوات الماضية في مجال التنمية العمرانية وبناء عدد كبير من مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة بكافة المحافظات وعلي رأسها العاصمة الادارية الجديدة ، وذلك في ظل الحوافز الاستثمارية والتيسيرات التي تقدمها الدولة مما أكد قدرة السوق المصري علي استيعاب الاستثمارات الجديدة.

وأشاد وزير التنمية المحلية ، بدور مؤسسة أخبار اليوم الوطني والرائد علي مدار تاريخها في دعم جهود الدولة المصرية بمختلف المجالات والقطاعات .

كما أشار اللواء محمود شعراوي إلي النجاح الذي حققته مؤتمرات أخبار اليوم الاقتصادية علي مدار السنوات السابقة والتي ساعدت في حل الكثير من المشاكل ووضع الحلول لعدد من التحديات التي تواجه المستثمرون والصناع ورجال المال والأعمال .