ننشر تفاصيل أزمة إمام عاشور مع كارتيرون في الجزائر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني التعليم العالي : فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي في مجالات الزراعة وإدارة المياه

رياضة

ننشر تفاصيل أزمة إمام عاشور مع كارتيرون في الجزائر

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس العقوبة التربوية التى تعرض لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال تواجد بعثة الأبيض في الجزائر لمواجهة المولودية.

كان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر إيقاف إمام عاشور والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وفاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، على مولودية الجزائر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأزمة بدأت بمجرد إعلان التشكيل وتواجد اللاعب على دكة البدلاء ومشاركة مروان حمدي في التشكيل، مع توظيف فرجاني كلاعب وسط بجوار طارق حامد، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب بشكل لافت للنظر، وتجاهل الجهاز الفني بعد ذلك، لدرجة رفضه إجراء عمليات الإحماء بين شوطي اللقاء.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يقبل معاتبة الجهاز الفنى عما بدر منه، ورفض الحديث متلفظا بشكل غير لائق.

وبعيدا عن الازمة عاشت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك في الجزائر ليلة سعيده عقب الفوز المستحق والأداء المشرف امام فريق مولودية في دورى أبطال أفريقيا.