إقبال كثيف على متحف الحضارة في أول أيام ”المومياوات الملكية”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

سياحة وطيران

إقبال كثيف على متحف الحضارة في أول أيام ”المومياوات الملكية”

شهدت قاعات المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، إقبالا كبيرًا من الجمهور، وذلك بعد استقرار المومياوات الملكية الاثنين وعشرين، والتي تم نقلها في موكب مهيب، خطف أنظار العالم مساء أمس.


ويضم متحف الحضارة آثار تحكي سيرة وتاريخ كل الفترات الزمنية المختلفة للحضارات التي عاشت على أرض مصر، وهذا يربط التاريخ المصري ببعضه.

وعبر عدد كبير من الحضور عن سعادتهم وانبهارهم بالتنوع الثقافي والحضاري الذي شهده المتحف متوقعين أن يكون رقما هاما في معادلة السياحة في مصر لاسيما بعد نقل المومياوات الملكية إليه بالأمس الأمر الذي يساهم في جذب الانظار إلى منطقة الفسطاط بشكل عام، ومتحف الحضارة المصرية وما يضمه من كنوز بشكل خاص.