إسبانيا تفكك شبكة مخدرات توزع كميات كبيرة فى أوروبا وتعتقل 100 شخص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا

العالم

إسبانيا تفكك شبكة مخدرات توزع كميات كبيرة فى أوروبا وتعتقل 100 شخص

اعتقل الحرس المدنى الإسبانى 100 شخص بتهمة توزيع الماريجوانا والحشيش فى جميع أنحاء أوروبا، وتم ضبط 5 أطنان من الحشيش و230 كيلو جرام من براعم الماريجوانا بالاضافة إلى أسلحة وسيارات، وذلك وفقا لما كشفته صحيفة "الموندو" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العملية تمت فى إطار وزارة الشئون الاجتماعية، وقاموا بتفكيك شبكة مخصصة لتهريب الحشيش والماريجوانا فى نهاية هذا الأسبوع، بالاضافة إلى ذلك قاموا بتزويد المنظمات الإجرامية الآخرى بالقوارب والوقود والطعام، وتم ضبط 5 مركبات بما فى ذلك شاحنتان وملاحة وأجهزة كمبيوتر وأجهزة اتصالات ووثائق عديدة.

من ناحية أخرى ، كانت توجد عدة مستودعات في المناطق الصناعية على أطراف إشبيلية ، والتي عملت على إخفاء القوارب أثناء تنفيذ أعمال الإصلاح والصيانة.

وأوضحت الشرطة الإسبانية أنه خلال ذات العملية تم حجز بندقية مقلدة، بالإضافة إلى مسدس وكذا 5 سيارات منها شاحنتان.