أخصائي تغذية علاجية يُعدد مزايا كورس التخسيس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة

توك شو

أخصائي تغذية علاجية يُعدد مزايا كورس التخسيس

قال الدكتور خالد غزالي، أخصائي التغذية العلاجية، إن هناك منظومات توفر فكرة التخسيس عن طريق التلفونات من خلال أطباء تغذية، وبعد سؤال المريض يقوم الطبيب المختص باختيار كورس التخسيس المناسب الذي من خلاله يستطيع مريض السمنة التحكم في كمية الشبع، والتخلص من الدهون دون حرمان.

وتابع "غزالي"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن خفض الوزن من خلال تلك المنظومات يتم من خلال تقليل الشهية والحفاظ على صحة القلب، مشيرًا إلى أن المنظومة عبارة عن نباتات طبية آمنة تمامًا، وتصلح لكافة مرضى السمنة.

وأشار أخصائي التغذية العلاجية، إلى أن مريض السمنة لديه حالة إدمان من الأطعمة خاصة السكريات، معقبًا: "المفروض الواحد لا يتناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساءًا، خاصة السكريات التي تُزيد الوزن إلى حد كبير".