داعية: القرآن لا يترك صاحبه في الآخرة ويدخله أعلى درجات في الجنة 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

توك شو

داعية: القرآن لا يترك صاحبه في الآخرة ويدخله أعلى درجات في الجنة 

قالت دينا عامر، الباحثة والحاصلة على دبلومة الشريعة الإسلامية من الأزهر الشريف، إن البعض يقوم بختم قراءة القرآن الكريم أكثر من مرة في شهر رمضان، والبعض يتكاسل مع مرور الوقت، ولا يستطيع ختم القرآن.

وتابعت "عامر"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن المسلم من الممكن أن يتغلب على عدم إمكانية ختم القرآن في شهر رمضان، من خلال ختمه سماعيًا، معقبة: "لو مش هتختم القرآن الكريم في رمضان، هتختمه أمتى؟".

وأضافت: "القرآن الكريم أنا بسميه الصاحب الجدع، لأن طول ما أحنا مصحابينه في الدنيا، مش هيسبنا في الآخرة، القرآن بعد التكفين بيدخل مع صاحبه القبر، ولا يتركه أبدًا، ويدخل صاحبه أعلى درجات الجنة".

واستطردت: "احفظ، اقرأ، رتل، ما قدرتش، اسمع القرآن، من الضروري أن تسمع القرآن وتصاحبه في الدنيا، لكي لا يتركك في الآخرة".