باحثة توجه نصيحة للمسلمين بعد انتهاء شهر رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

توك شو

باحثة توجه نصيحة للمسلمين بعد انتهاء شهر رمضان

قالت دينا عامر، الباحثة والحاصلة على دبلومة الشريعة الإسلامية من الأزهر الشريف، إن المسلم خلال صيامه عليه ألا يرد على أي شخص متعصب، ويقول: "اللهم أني صائم".

وتابعت "عامر"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن المسلم عليه أن يُجدد نيته بالاستمرار في تقديم أعمال الخير فيما بعد شهر رمصان، معقبة: "طول السنة ربنا موجود، والخير لازم يكون طوال السنة، ولكن علينا أن نكثر في شهر رمضان، لأنه شهر الطاعات والعبادات".

وأشارت إلى أن تعويد الطفل على الصيام يبدأ بالتدريج، والصيام يجب أن يكون بصورة كاملة قبل البلوغ، لأنه سيحاسب على أي تقصير، مشيرة إلى ضرورة الحديث مع الأطفال على الله عز وجل، والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.