الزمالك يفوز بثنائية على المولودية ويجدد آماله في التأهل بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

رياضة

الزمالك يفوز بثنائية على المولودية ويجدد آماله في التأهل بدوري الأبطال

الزمالك والمولودية
الزمالك والمولودية

حقق فريق الكرة الأول بالزمالك، فوزا مهما، مساء اليوم السبت، على حساب فريق مولودية الجزائر، بنتيجة 2-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان بالجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 جويلية بالجزائر بدون حضور جماهيري.

جاء اللقاء ممتع وسريع ونجح الزمالك في حسم شوطه الأول بهدفين عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 7، وشيكابالا في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني حافظ الزمالك على النتيجة، وسط هجوم ناري من أصحاب الأرض لإدراك التعادل دون النجاح في ذلك.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 5 في المركز الثالث لمجموعته، بينما تجمد رصيد المولودية عند النقطة 8، فيما يتصدر المجموعة الترجي التونسي برصيد 10 نقاط وتأهل رسميا لربع نهائي البطولة، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي المجموعة برصيد 4 نقاط وودع البطولة رسميًا.

ويحتاج الزمالك للفوز في الجولة السادسة والأخيرة على حساب تونجيت السنغالي مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس، من أجل أن يتأهل الزمالك لربع نهائي البطولة بالبطاقة الثانية مع الترجي.