التعليم العالى تنفى فصل محمد صلاح: مقيد بالمعهد العالى للدراسات المتطورة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

التعليم العالى تنفى فصل محمد صلاح: مقيد بالمعهد العالى للدراسات المتطورة

محمد صلاح
محمد صلاح

نفت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ما تردد من شائعات تتحدث عن فصل اللاعب الدولى محمد صلاح من المعهد العالى للدراسات المتطورة، وأكدت الوزارة أن اللاعب مقيد بالمعهد، والفرصة متاحة أمامه لاستكمال دراسته.

وأكدت الوزارة أن ما تردد حول فصل اللاعب محمد صلاح من المعهد لا أساس له من الصحة، وأنه مقيد بالفرقة الأولى بشعبة نظم معلومات بالمعهد، وأنه تقدم بطلب للمعهد للاعتذار عن أداء الامتحانات بسبب احترافه خارج البلاد، وأن الوزارة حرصًا منها على مستقبله لاستكمال مسيرته الاحترافية وافقت على وقف قيده حتى يتمكن من أداء الامتحانات خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الوزارة، أن ذلك عملا بنص المادة (30) من القرار الوزارى رقم 1088 لسنة 1987 بشأن تنظيم قواعد وقف قيد الطلاب بالمعاهد العليا، وتمت كافة الإجراءات المتبعة وفق صحيح القانون فى هذا الشأن.