مانشستر سيتي يغرد في صدارة البريميرليج بثنائية في ليستر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

مانشستر سيتي يغرد في صدارة البريميرليج بثنائية في ليستر

جابريل جيسوس
جابريل جيسوس

فاز فريق مانشستر سيتي، على نظيره ليستر سيتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب “كينج باور”، ضمن فعاليات الجولة الـ30، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز بنجامين ميندي، هدف سيتي الأول، في الدقيقة 58، وسجل البرازيلي جابريل جيسوس، الهدف الثاني، في الدقيقة 74 من المباراة.

بتلك النتيجة يغرد مانشستر سيتي، في صدارة جدول ترتيب البريميرليج،برصيد 74 نقطة، بفارق 17 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ليستر سيتي، عند النقطة 56 في المركز الثالث.