زاهي حواس: موكب نقل المومياوات الملكية يعتبر أعظم دعاية سياحية أثرية وثقافية في القرن الـ21

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

توك شو

زاهي حواس: موكب نقل المومياوات الملكية يعتبر أعظم دعاية سياحية أثرية وثقافية في القرن الـ21

الدكتور زاهي حواس عالم الآثار
الدكتور زاهي حواس عالم الآثار

كشف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، سر تأخره عن برنامج الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: بدأت أؤمن بأن هناك لعنة الفراعنة لأنني تأخرت عن ميعادي، وتعثرت كثيرًا حتى الوصول إلى الاستوديو؛ وهذا أمر لم أعتَد عليه.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "قمت بإجراء 22 حديثا مع 22 محطة تلفزيونية عالمية، وموكب نقل المومياوات الملكية يعتبر أعظم دعاية سياحية أثرية وثقافية في القرن الـ21".

وأكمل: كل واحد بيكلمني واخد أولاده وينظر بشغف لحدث نقل المومياوات الملكية، وضرب تعظيم سلام للحكومة على تطوير منطقة ميدان التحرير ليظهر بصورة رائعة للغاية.