تيري يضيف الهدف الثاني للمريخ فى مرمى الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة

رياضة

تيري يضيف الهدف الثاني للمريخ فى مرمى الأهلي

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

سجل سيف تيرى، لاعب المريخ السوداني، الهدف الثاني لفريقه فى مرمى الأهلي بالدقيقة 36 من عمر المباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب الجوهرة الزرقاء فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضم تشكيل الفريق كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف في الدفاع ، عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة في الوسط، محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي، في الهجوم.

وأعلن الإنجليزي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السودانى، تشكيل الفريق الأساسى لمباراة الأهلي المصرى فى المباراة المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم المباراة لصالحه لتأكيد صعوده إلى دور الثمانية الأفريقي.

وجاء تشكيل المريخ السودانى كالتالى: محمد المصطفى في حراسة المرمى، عبد الرحمن كرنقو، صلاح نمر، أحمد موسى تمبش، بخيت خميس في الدفاع، وضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، السماني الصاوي في الوسط، توني ايدجوماري، سيف تيري في الهجوم.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.