الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ لـ30 يوما

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

شئون عربية

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ لـ30 يوما

رئيس دولة فلسطين محمود عباس
رئيس دولة فلسطين محمود عباس

أصدر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مرسومًا بتمديد حالة الطوارئ لـ30 يوما، تبدأ اعتبارا من اليوم السبت، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء السبت.

وكان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، قد أصدر مرسوما رئاسيا بإعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمدة ثلاثين يوما اعتبارا من يوم الخميس، الموافق 4 من مارس الماضي، لمواجهة تفاقم جائحة فيروس كورونا.

وكان المدير العام للخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة الفلسطينية، أسامة النجار، قد حذر من أن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في فلسطين كارثي وسيئ وصعب جدا.

وأوضح النجار أن أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في ارتفاع بشكل مفاجئ، وأن السبب في ذلك يعود ربما إلى الانتشار السريع للفيروس، قائلا: «الإصابات اختلفت هذه المرة، فصغار السن لديهم أعراض صعبة، كما أنهم يحتاجون للإدخال الى المستشفيات».