بوتين: اللقاح الروسي فعال ضد جميع سلالات كورونا إلى الآن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
«الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة”

العالم

بوتين: اللقاح الروسي فعال ضد جميع سلالات كورونا إلى الآن

الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن اللقاح الروسي "سبوتنيك - V" فعال ضد جميع سلالات فيروس "كورونا" المعروفة حتى الآن.

وقال بوتين - في اجتماع مع المدير العام لصندوق الاستثمار المباشر الروسي، كيريل دميترييف، حسبما ذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم السبت - أن "اللقاح فعال، وعلى حد علمي من المحادثات مع المختصين، ضد جميع أنواع هذا الفيروس المعروفة حتى الآن".

من جهته أكد المدير العام لصندوق الاستثمار المباشر الروسي صحة ذلك، مشيرا إلى أنه "نظرا لاستخدام حقنتين مختلفتين، نعتقد أنه أفضل من اللقاحات الأخرى فيما يتعلق بجميع الطفرات.

كما أشار بوتين إلى أن أنظمة الاختبار المنتجة في روسيا تحدد عمليا جميع أنواع الطفرات.

وقال المدير العام لصندوق الاستثمار المباشر الروسي في الشأن ذاته: "نعم، هذا مهم للغاية، لأن الطفرات تمثل تحديا كبيرا حقا للبشرية. لكن روسيا تتقدم أيضا على الكثيرين هنا، سواء من حيث الاختبارات أو اللقاحات".