براءة 4 مسئولين بالتعليم من تهم ارتكاب مخالفات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

حوادث

براءة 4 مسئولين بالتعليم من تهم ارتكاب مخالفات

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، ببراءة ٤ مسئولين بالتربية والتعليم من تهم مخالفة القانون في الإعداد الختامى لعملية صيانة مدرسة.. صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم داود نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتارية محمد حسن.

وتضمن حكم البراءة لكل من ر.أ مهندس معماري بالهيئة العامة للأبنية التعليمية بمنطقة القليوبية، س.ع رئيس قطاع تنفيذ غرب شبرا الخيمة بالهيئة العامة للأبنية التعليمية بمنطقة القليوبية، م.ع مهندس كهرباء بالهيئة العامة للأبنية التعليمية بمنطقة القليوبية سابقًا، أ.ف مهندس بإدارة ضبط الجودة بالهيئة العامة للأبنية التعليمية سابقًا.

ونسبت للمحال الأول تراخي في إعداد المستخلص الختامي لعملية صيانة مدرسة ابتدائية بوصفه المهندس المشرف على العملية عام ٢٠١٧، بالمخالفة للقواعد والتعليمات المعمول بها في هذا الشأن، كما قعد عن خصم قيمة كمية 12،48 متر مربع من بند الابواب 3/11/3/1 من المستخلص الختامي للعملية المشار اليها لعدم تنفيذها على الطبيعة وعدم خصم قيمة مسطح 13 حلق لتركيب الابواب على الحلق القديم بوصفه المهندس المشرف على المشروع المشار اليه والمنوط به أعمال الحصر.

ونسبت للمحالين الأول والثاني والثالث والرابع بوصفهم أعضاء لجنة الاستلام الابتدائي لمشروع صيانة مدرسة ابتدائية قاموا بتعلية كافة بنود الكهرباء الخاصة بالمشروع لحين الاختبار، على الرغم من عدم تنفيذها بالكامل على نحو ما ورد بمقايسة الأعمال الخاصة بهذه العملية.