تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الرجاء وبيراميدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الرجاء وبيراميدز

أقيم ظهر اليوم السبت، في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، الاجتماع الفني لمباراة الرجاء وبيراميدز والمحدد لها السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، حيث سيظهر بيراميدز باللون الأسود الكامل، وسيظهر حارس المرمى باللون الرمادي الكامل، ويرتدي فريق الرجاء صاحب الأرض الأبيض الكامل، وحارس المرمى باللون الأزرق الكامل.

وتقرر أن يتحرك بيراميدز بملعب محمد الخامس قبل انطلاق المباراة بساعتين مع تواجد الأمن لتأمين تحرك الفريق إلى الملعب، والتأكيد على التغييرات الخمسة في اللقاء خلال ٣ فترات فقط بسبب إجراءات فيروس كورونا.

وتم التأكيد على بروتوكول التعامل مع فيروس كورونا، وأهمها ضرورة ارتداء الماسك الطبي في جميع أرجاء الملعب خاصة وأن السلطات الصحية في المغرب تشدد على الإجراءات وستراقب تطبيقها من خلال مندوبين عنها في المباراة بصورة شاملة، إضافة إلى ضرورة اتباع التباعد الاجتماعي، مع جلوس اللاعبين البدلاء في المدرجات خلف مقاعد الجهاز الفني، مع التأكيد على منع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية عقب انتهاء اللقاء.
ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، وحضر من الجهاز الإداري للفريق، أحمد زاهر ومحمود حرب، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.