ضبط ربة منزل تنصب على الشباب بحجة توظيفهم بشبرا الخيمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير التعليم العالى يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتى الجلالة و هيروشيما اليابانية سلبية مسحة محمد الشناوي تسجيل 16 مستحضر خاص ببروتوكولات علاج كورونا منذ بداية الجائحة وحتى الآن القوات المسلحة توزع آلاف الحصص الغذائية المجانية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزير المالية... يفتتح مشروع تطوير وتحديث منظومة «سلطة التصديق الإلكترونى الحكومية» شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزيرة الثقافة تبحث مع رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة كريمة تعزيز الهوية الثقافية كاسيل للتطوير العمراني تتعاقد مع ”بي.تك” لتوفير أفضل الحلول العصرية والتقنية للأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة للعملاء التحفظ على سائق قطار طوخ ومساعده ومسئول برج سندنهور مسابقة إل جي “LIFE’S GOOD RESTAURANT” تفتح أبواب المشاركة للمصريين بيان عاجل من رئيس مجلس النواب لوزير النقل

حوادث

ضبط ربة منزل تنصب على الشباب بحجة توظيفهم بشبرا الخيمة

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، ربة منزل في شبرا الخيمة دائرة، تقوم بالنصب على الشباب بحجة تشغيلهم في أماكن ووظائف حكومية، بهدف الاستيلاء على أموالهم، وكشفت الأجهزة الأمنية أن المتهمة انتحلت صفة موظفة في إحدى الجهات الحكومية الكبرى، وأحيلت للنيابة فتولت التحقيق.
تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية عدة بلاغات من العديد من المواطنين، تفيد تعرضهم للنصب من قبل ربة منزل تدعي قدرتها على توظيفهم في أماكن حكومية، واستولت منهم على مبالغ مالي.
وكلف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بسرعة القبض على المتهمة، وتوصلت تحريات العميد خالد المحمدي، أن المتهمة قامت بالنصب على أشخاص في محافظة القليوبية ومحافظة الجيزة.
وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، جرى المتهمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وعثر بحوزتها على 2 كارنيه يحملان أسمها وصورتها منسوبين صدورهما لإحدى الجهات الحكومية، مزوران، ومجموعة من المستندات والمحررات الخاصة براغبي الحصول على وظائف، وهاتف محمول، بفحصه تبين أنه يحوي العديد من المستندات المضبوطة، وكذا محادثات نصية على برنامج "الواتس أب" بينها وبين ضحاياها التي تؤكد نشاطها الإجــرامي.
وبسؤال بعض ضحاياها قرروا احتيال المتهمة عليهم، والاستيلاء من كل منهم على مبالغ مالية، بزعم تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.