موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل موقعة المريخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة

رياضة

موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل موقعة المريخ

موسيماني
موسيماني

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين مطالبون بالقتال لتحقيق الفوز في مباراة غد السبت أمام المريخ السوداني، مشيرًا إلى أن تحقيق هذا الهدف لن يكون بمجرد «التمني»، ولكن لا بد من بذل أقصى جهد خلال اللقاء الذي سيكون هجوميًّا من الفريقين لرغبة كليهما في الفوز.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن مواجهة الأهلي أمام المريخ السوداني ستكون صعبة وهجومية، مشيرًا إلى أن كل فريق بالمجموعة قبل هذه الجولة، تتبقى له مباراتان من ٦ نقاط ستحدد بشكل نهائي الفريقين المتأهلين للدور التالي.

وأشار إلى أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز في لقاء الغد، فالأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث، ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا في الجولة الأخيرة.

وتابع أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذلك فإنه يتعامل مع الأمر الواقع فيما يتعلق بغياب أي لاعب سواء للإصابة أو لظروف كورونا كما حدث في الفترات الأخيرة، وبالتالي لا أحد ينكر أهمية على معلول وحمدي فتحي، لكن الفرق الكبيرة مثل الأهلي قادرة على التعامل مع كافة المواقف ولديها البدائل في شتى المراكز.

وعن عودة اللاعبين الدوليين للفريق قبل السفر إلى السودان بوقت قصير قال موسيماني: كل الأندية لديها نفس الظروف بسبب الأجندة الدولية، لكن في كل الأحوال نعمل على المتاح بالنسبة لنا.