مصر للطيران: 4 رحلات أسبوعية بين مطارات القاهرة وأسيوط وسوهاج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل

سياحة وطيران

مصر للطيران: 4 رحلات أسبوعية بين مطارات القاهرة وأسيوط وسوهاج

أعلنت مصر للطيران عن تشغيل ٤ رحلات أسبوعيا تربط بين مطار القاهرة وكل من مطاري أسيوط وسوهاج بمعدل رحلتين يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع اعتبارًا من 18 أبريل الجاري.

و تٌسير الشركة هذه الرحلات بخط سير ( القاهرة /أسيوط /سوهاج القاهرة ) و( القاهرة / سوهاج / أسيوط / القاهرة ) وتربط هذه الرحلات عملاء مصر للطيران بالعديد من نقاط مصر للطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا عبر مطار مطار القاهرة مثل دبي وأبوظبي والبحرين وإسطنبول وعمان وبيروت والخرطوم وغيرها من العديد من نقاط مصر للطيران.

ومن الجدير بالذكر أن مصر للطيران تٌسير رحلاتها بين القاهرة وأسيوط وسوهاج بطراز الآيرباص A220-300 المزود بخدمات الإنترنت ومشاهدة المواد الترفيهية عبر خدمة الـ Streaming.

ويمكن للعملاء حجز تذاكرهم عبر موقعها الإلكتروني egyptair.com أو الاتصال بـ 1717 أو من خلال مكاتب مصر للطيران أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية بربط شبكتها الدولية بمدن صعيد مصر عبر مطار القاهرة الدولي في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني.