بسبب ”السلة”.. أول استقالة من لجنة إدارة الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

بسبب ”السلة”.. أول استقالة من لجنة إدارة الزمالك

قدم إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك استقالته من منصبه ، معتذرا لأعضاء اللجنة عن عدم الاستمرار فى عمله بالنادي الفترة المقبلة .

وأبلغ عبد الله ادارة الزمالك انه يعتذر عن الإستمرار فى مهمته اعتراضا على خوض الفريق مباراة سبورتنج بدوري السلة ، متمنيا التوفيق لأعضاء اللجنة فى الفترة المقبلة .

وكتب عبدالله عبر حسابه الرسمي على " فيس بوك": "اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمتي في اللجنة التنفيذية للزمالك الحبيب ، أعُلنت أمس قرارات مجلس إدارة الزمالك بعدم لعب مباريات دوري السلة، لحين رد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة على تظلم الزمالك".

وأضاف: "أبلغنا الجهاز الفني بهذا القرار أمس وأكدنا على القرار قبل المباراة بساعة واحدة ثم قوجئت بإقامة مباراة الفريق أمام سبورتنج ومشاركة الفريق فيها ، لن أقبل أن يكون الزمالك مظلوما ونترك حقه".

واختتم: "أشكر مجلس إدارة الزمالك الذي يعمل باخلاص من أجل رفعة اسم نادي الزمالك الحبيب، بالتوفيق للزمالك واعتذر عن أي تقصير".