السيسي يوجه بتطوير 40 دار أيتام بتكلفة 2 مليار جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني التعليم العالي : فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي في مجالات الزراعة وإدارة المياه

أخبار

السيسي يوجه بتطوير 40 دار أيتام بتكلفة 2 مليار جنيه

أعربت نيفين القباج، وزيرة التضامن، عن سعادتها بالمشاركة في فاعلية "أبناء مصر" للاحتفال بيوم اليتيم، قائلة "يوم حلو وكله سعادة، وأشعر أنه إطلاق مرحلة جديدة لدمج الأيتام بالمجتمع.

وأضافت نيفين القباج، خلال تصريحات تليفزيونية مع على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتطوير 40 دار أيتام بمساحة كبيرة بالشراكة مع الهيئة الهندسية، مؤكدة انه هذه التوجيهات بتكلفة تصل إلى 2 مليار جنيه.

وفي السياق نفسه كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي، عن إجراءات الوزارة في هذا الأمر، قائلة أنهم يعملون على تأهيل الكوادر التي تقوم برعاية الأطفال الأيتام، لافتة إلى أن الفاعلية تضم 500 طفل وطفلة من 10 محافظات وبفئات عمرية مختلفة.