خروج مسلسل ”رهبة” رسميا من السباق الرمضاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

فن وثقافة

خروج مسلسل ”رهبة” رسميا من السباق الرمضاني

الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب

أعلن صناع مسلسل "رهبة" الذي يقوم ببطولته الفنان فتحي عبد الوهاب من السباق الدرامي برمضان المقبل 2021، وذلك بعد تعرض المسلسل لعدة أزمات منها توقف التصوير أكثر من مرة بسبب ارتباط نجوم العمل بتصوير أعمال اخرى.
وكان المسلسل يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي منذ 3 سنوات وتوقف تصوير المسلسل وبعدها أعلن الفنان خالد الصاوي انه لن يستكمل التصوير بسبب الخلاف على بعض الاتفاقات المادية وجاء بعدها منتج العمل ليتعاقد مع الفنان فتحي عبد الوهاب ليقوم ببطولة العمل بدلا من الفنان خالد الصاوي.