بسبب كورونا .. إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة الرجاء وبيراميدز

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي

رياضة

بسبب كورونا .. إلغاء المؤتمرات الصحفية لمباراة الرجاء وبيراميدز

تقرر إلغاء المؤتمرين الصحفيين لمدربي فريقي الرجاء وبيرامبدز والذي يجرى قبل المباريات الرسمية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب ظروف فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المشددة التي تتخذها السلطات المغربية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي بحضور المدير الفني لبيراميدز وقائد فريق الكرة، غدا، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الرجاء المضيف، ولكن تقرر إلغاء المؤتمرات وإخطار بعثة بيراميدز في ظل الإجراءات الاحترازية.

وسيجرى الاجتماع الفني للمباراة غدا في الثانية عشرة ظهرا بأحد الفنادق في الدار البيضاء بحضور مسئولي المباراة ومندوبي ناديي بيراميدز والرجاء لترتيب الأمور الخاصة باللقاء وتحديد ملابس الفريقين.