انفصال 6 عربات من قطار عند قرية منقباد في أسيوط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي يوافق علي فتح مرحلة جديدة للكشف علي الأشخاص ذوي الإعاقة المتوسطة التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مدبولي يوافق علي تخصيص قطعة أرض لنادي اسوان بالإيجار الإسمي مجلس الوزراء يوافق علي توفيق أوضاع 82 كنيسة مدبولي يوافق علي تخصيص عدة أراضي للمشروعات القومية بالقاهرة وبني سويف والمنيا مجلس الوزراء يوافق علي قرض من بنك التنمية الافريقي بقيمة 108 ملايين يورو رئيس الوزراء يطالب الوزارات بالاستفادة من امكانات مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان

محافظات

انفصال 6 عربات من قطار عند قرية منقباد في أسيوط

انفصلت ٦ عربات من القطار رقم ٨٢ المتجه من القاهرة إلى أسوان، أثناء سيره عند قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، اليوم الجمعة، دون إصابات أو خسائر بشرية.


كانت محافظة أسيوط، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات الأزمات والكوارث، بانفصال ٦ عربات من القطار رقم ٨٢ المتجه من القاهرة إلى أسوان، أثناء سيره عند قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، في الثالثة والنصف صباحا.

وانتقل المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد أسيوط، وبرفقته قوات الدفاع المدني والإنقاذ والإسعاف، وقوات الشرطة، واستدعي جرار من محطة أسيوط، وسحب العربات المنفصلة، وتوصيلها بالقطار المذكور، دون وقوع أي خسائر بشرية.

وقال الطيبي، إن حركة القطارات لم تتأثر بالواقعة، ولم يتجاوز معدل التأخير عن ساعة واحدة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات لتفادي أي أحداث مشابهة.