اليوم.. ”الأزهر عائلتكم” احتفالية بمناسبة ”يوم اليتيم”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

اليوم.. ”الأزهر عائلتكم” احتفالية بمناسبة ”يوم اليتيم”

قطاع المعاهد الأزهرية
قطاع المعاهد الأزهرية

ينظم قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الجمعة، احتفالية تحت عنوان: "الأزهر عائلتكم"، بمناسبة ذكرى "يوم اليتيم"، والذي يوافق الجمعة الأولى من شهر أبريل من كل عام، في إطار التكافل المجتمعي، وبرعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وذلك بمعهد العلوم الإسلامية بالتجمع الأول.

وتشهد الاحتفالية مشاركة عدد من قيادات الأزهر الشريف، وتبدأ الفعالية في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة وتنتهي في السادسة مساءً، وتتضمن فقرات ثقافية، وعروضا مسرحية، وإنشادا دينيا، وورشا فنية للأطفال، ومسابقات في الخط العربي، والألعاب الرياضية، وتختتم بتوزيع هدايا على الأطفال المشاركين.