أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم الجمعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا

اقتصاد

أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم الجمعة

دهب
دهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 2 أبريل 2021.

وزادت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس، بقيمة تراوحت بين 3 جنيهات و5 جنيهات، بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 4 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وننشر أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية. وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 756 جنيهًا، وعيار 18 نحو 645 جنيهًا، وعيار 24 نحو 864 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6048 جنيها.