«الاتحاد العماني» يقرر إلغاء نشاط الكرة بسبب فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

«الاتحاد العماني» يقرر إلغاء نشاط الكرة بسبب فيروس كورونا

قرر الاتحاد العماني لكرة القدم، إلغاء نشاط كرة القدم هذا الموسم ممثلة فى بطولة الدوري المحلي الممتاز "عمانتل" ودوري الدرجة الأولى، والدوري النسائي لكرة الصالات لموسم 2020-2021.

وجاء ذلك عقب اجتماع طارئ عقده الاتحاد العماني ظهر اليوم الخميس برئاسة سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، لبحث موقف المسابقة في ظل تفشي فيروس كورونا.

واستقر اعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني على المحافظة على سلامة جميع الرياضيين المشاركين في أنشطته للموسم الرياضي، بإلغائه.

وكانت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا في سلطنة عمان، قد أصدرت عدة قرارات بشأن الوضع الوبائي في البلاد خلال الفترة المقبلة، من بينها تأجيل المنافسات لإشعار آخر.

وأشار الاتحاد العماني إلى تفهم الأندية للوضع الصحي السائد حاليًا بالسلطنة، والدواعي المترتبة على استمرار تفشي وزيادة عدد المصابين بوباء كورونا.