إغلاق محطة مترو «السادات» السبت المقبل.. اعرف التفاصيل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة

أخبار

إغلاق محطة مترو «السادات» السبت المقبل.. اعرف التفاصيل

أعلن أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن إغلاق محطة مترو «السادات» يوم السبت المقبل، بسبب نقل موكب المومياوات الملكية.
قال "عبدالهادي" في تصريحات صحفية، إنه تقرر غلق محطة مترو السادات إبتداء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، ولا تتوقف قطارات مترو الأنفاق بها، بسبب نقل موكب المومياوات من المتحف المصري بالتحرير، الذي تقع محطة مترو السادات بمحيطه، إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط.
وأوضح أن هذا الحدث لا يؤثر على حركة مترو الأنفاق، ومن يريد من الركاب النزول بمحطة السادات فعليه نزول المحطة التي قبلها «محمد نجيب» أو تليها «الأوبرا».

وتتجه أنظار العالم مساء السبت المقبل الموافق 3 أبريل، إلى قلب القاهرة وتحديدًا ميدان التحرير، حيث تنطلق المسيرة المُنتظرة لموكب ملوك الفراعنة المعروف بـ"المومياوات الملكية"، والتي ستحصل على موقعها الجديد في متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، في موكب مهيب.