رئيس جهاز مدينة العبور: تنفيذ 7قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمخالفة شروط التراخيص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

أخبار

رئيس جهاز مدينة العبور: تنفيذ 7قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمخالفة شروط التراخيص

صرح المهندس عبد الرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط المخالفات وإزالة الاشغالات، وذلك بمعرفة الإدارات المختصة بالجهاز، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن تنفيذ ٧ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لمنشآت لمخالفتها شروط التراخيص، وتم التحفظ على جميع المهمات والأدوات ومصادرتها وتم رفع الاشغالات.
وفى سياق متصل، شدد المهندس عبدالرءوف الغيطى، على ضبط مركبات "التوك توك والتروسيكلات ومنع النباشين)، مشيراً إلى أنه تم شن حملة اسفرت عن ضبط 4 مركبات توك توك، و 5 تروسيكلات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.
ووجه المهندس عبدالرءوف الغيطى باستمرار الحملات للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة، ومنع عودة المخالفين، مؤكداً أيضا دفع الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة تزامناً مع تنفيذ الحملات.