إزالة 27 حالة تعدٍ على نهر النيل بالدقهلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور

محافظات

إزالة 27 حالة تعدٍ على نهر النيل بالدقهلية

تعديات على نهر النيل
تعديات على نهر النيل

أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، أنه في إطار الموجة 17 لإزالة التعديات على نهر النيل بنطاق المحافظة إنه تم اليوم إزالة ٢٧ حالة تعدي بمساحة ٤٣٢٢ متر مربع.

وأضاف البيان أن إجمالي ما تم إزالته منذ بدء الحملات السبت قبل الماضي خلال ١١ أيام حتى اليوم بلغ ٤٣٤ حالة تعدي بمساحة إجمالية قدرها ٦٩٤٠٤ متر مربع.

وأشار إلى أن تلك الحملات جاءت بنطاق أحياء شرق وغرب المنصورة ومراكز المنصورة وأجا وشربين وطلخا وميت غمر، مشيرا إلى أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق مع قوات الشرطة وكافة مستويات الإدارة المحلية وقطاع الرى بالدقهلية.

وأوضح البيان أنه تم تكليف رؤساء المدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفورى عن أي حالات تعدي جديدة بعد انتهاء أعمال موجة الازالات، كما تم التأكيد على أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الإزالات خلال الموجة المشار إليها من خلال الإدارة العامة للاملاك بديوان عام المحافظة لرفعها اولا بأول لوزارة التنمية المحلية ومنها إلى اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة