بعد إصابة ثنائي الفريق بكورونا.. مصطفى محمد يشارك في مران جالطة سراي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

رياضة

بعد إصابة ثنائي الفريق بكورونا.. مصطفى محمد يشارك في مران جالطة سراي

شارك مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، في مران فريقه، اليوم الأربعاء، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وظهور مصطفى في مران جالطة سراي، يؤكد عدم إصابة اللاعب من فيروس كورونا، حيث أعلن النادي التركي منذ قليل إصابة إثنين من اللاعبين الدوليين العائدين بفيروس كورونا.

وشارك مصطفى محمد في مباراة الفراعنة أمام كينيا، التي أقيمت الأسبوع الماضي، بالجولة الخاسمة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، انتهت بالتعادل بهدف، بينما غاب عن مباراة جزر القمر، التي أقيمت ضمن فعاليات التصفيات ذاتها.