”مصر للطيران” تمنح 10% قيمة إضافية مجانية على قسائم سفر (Spring Vouchers) الجديدة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

سياحة وطيران

”مصر للطيران” تمنح 10% قيمة إضافية مجانية على قسائم سفر (Spring Vouchers) الجديدة

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران طرح قسائم سفر (Spring Vouchers) بقيمة 5 أو 10 آلاف جنيه مصري، والتي تمنح العملاء إمكانية الحصول على نسبة 10% قيمة إضافية مجانية من سعر القسيمة (500 جنيه أو 1000 جنيه).

وأضافت مصر للطيران، أنه يمكن استخدام هذه القسائم والقيمة الإضافية من خلال الراكب أو أي من أقاربه من الدرجة الأولى لإصدار أو تغيير تذاكر السفر أو تعلية درجة السفر إلى درجة رجال الأعمال أو العديد من الخدمات الإضافية الأخرى لمصر للطيران.. موضحة أنه يمكن لعملاء مصر للطيران شراء القسائم اعتبارا من -غد الخميس- الموافق الأول من إبريل وحتى 15 من الشهر ذاته.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يأتي في ضوء اهتمام مصر للطيران بتوفير أعلى المميزات لعملائها، ومنحهم إمكانية السفر إلى العديد من الوجهات الدولية المتنوعة، بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات الشركة المتعددة.