الخارجية ناعية الجنزوري: لم يتوانَ يومًا عن أداء واجبه الوطني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي

أخبار

الخارجية ناعية الجنزوري: لم يتوانَ يومًا عن أداء واجبه الوطني

الدكتور كمال الجنزوري
الدكتور كمال الجنزوري

نعت وزارة الخارجية ببالغ الأسي وعميق الحزن الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق الذي وافته المنية صباح اليوم.

وتقدم سامح شكري وزير الخارجية وأعضاء الوزارة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، داعين المولي عزّ وجلّ أن يتغمد الراحل برحمته الواسعة وأن يُسكنه فسيح جناته.

وأكدت الخارجية أن فقيد مصر رحمه الله الذي لم يتوانَ يومًا عن أداء واجبه الوطني بتفانٍ وتجرد، خلال مسيرته المهنية الحافلة التي امتدت لعقود، أبلي خلالها جهودًا متواصلة وصادقة، برهنت عليها إسهاماته الجليلة في خدمة مصر وشعبها.