وزير الدولة للإنتاج الحربى ينعى الدكتور كمال الجنزورى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

وزير الدولة للإنتاج الحربى ينعى الدكتور كمال الجنزورى

تقدم المهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، بخالص التعازى والمواساة فى وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور كمال الجنزورى رئيس وزراء مصر الأسبق.

وأكد وزير الإنتاج الحربى فى نعيه، أن الدكتور الجنزورى أحب وطنه وتحمل المسؤلية فى أحلك الظروف وتفانى فى خدمة شعبه ووطنه، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.